سريا .. لاول مرة كيف تجمع متابعين في انستقرام

 

إن الحاجة إلى زيادة عدد المتابعين في انستقرام قد تضر عليك الكثير من المال، على سبيل المثال تستخدم العلامة التجارية للملابس Aerie المشاهير، مثل لاعبة الجمباز الأولمبية رايسمان  للترويج لملابسها، فإذا كنت تود الوصول إلى مثل هذا الحساب الشهير عليك معرفة كيف تجمع متابعين في انستقرام.


التفاعل مع متابعيك


إنها تسمى وسائل التواصل الاجتماعي لذلك بطريقة ما حاول أن تكن اجتماعيًا! إن Instagram هو منصة سمحت لك بالتحدث إلى متابعيك، ولمتابعيك بالتحدث معك، وللتواصل مع المستخدمين والعلامات التجارية الأخرى، الرد على الرسائل المباشرة لمتابعيك، الرد على أسئلتهم أو تعليقاتهم تحت مشاركاتك.

عند المشاركة في المحادثة على Instagram، يساعدك هذا على فهم متابعيك، وكيفية تواصلهم مع علامتك التجارية، وما يقولونه عن علامتك التجارية.


لا تنسى تعليقك على منشوراتك


لا تنسى تعليقك على منشوراتك

هناك العديد من الطرق لكتابة تعليق رائع على Instagram لدفع المشاركة، لديك 2200 حرفاً ويشمل ذلك الرموز التعبيرية والهاشتاجات، هذه مساحة كبيرة لرواية قصة أو كتابة شيء مثير للتفكير أو طرح سؤال على متابعيك أو قضاء بعض الوقت في عرض صوت علامتك التجارية أو توفير سياق للصورة التي تنشرها.

 

SeaLegacy  تعتبر مثال على ذلك وهي منظمة بيئية غير ربحية، تستخدم التسميات التوضيحية طويلة الشكل بشكل فعال، في كثير من الأحيان تتضمن تعليقاتهم تفاصيل عن السلوك الحيواني أو البحث العلمي.

 

حاول إرفاق شرح قصير

لمعرفة كيف تجمع متابعين في انستقرام لا يلزم دائمًا تعليق من 2200 حرف، في بعض الأحيان التعليق الأقل قد يفي بالغرض، هناك الكثير من الطرق الأخرى لكتابة تعليق قصير  جذاب، على سبيل المثال:

  • طرح سؤال مفتوح للمتابعين للإجابة عليه في التعليقات.
  • تشجيع الدعوات إلى اتخاذ إجراء من خلال اقتراح أن يقوم المتابعون بدعوة صديق أو التصويت على سؤال متعدد الخيارات.
  • شجع المتابعين على النقر على الرابط في السيرة الذاتية لملفك الشخصي.
  • تداول الكلمات للرموز التعبيرية.
  • إطلاق مسابقة أو الهدايا.

 

ستاربكس مثال واضح على الكتابة القصيرة، والتسميات التوضيحية التي تتضمن الرموز التعبيرية، تعلم من أسلوبه لمعرفة كيف تجمع متابعين في انستقرام.

 

الإشارة إلى مستخدمين آخرين في Instagram

هل تعتقد أن منشور Instagram الخاص بك سيكون موضع اهتمام العلامات التجارية الأخرى أو المؤثرين على Instagram؟ تريد الحصول على انتباه شخص ما؟  قم بالإشارة إلى العلامة التجارية المشهورة أو حتى أحد المشاهير، وهذا يوضح لك قيمة ذلك الشخص المسار إليه بين متابعيه، ولكنه يزيد أيضًا من فرصة متابعة ذلك المستخدم لمنشوراتك، لأنهم يستطيعون مشاركتها بسهولة في قصتهم، وهذا يعطيك فكرة عن كيف تجمع متابعين في انستقرام!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء بالادلة والبراهين

بالخطوات طريقة تشغيل سناب شات علي الكمبيوتر