توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء بالادلة والبراهين

 توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء أمرا ليس سهلا أو متاحا للجميع، فهو أمر يتطلب الكثير من التعب والوقت للوصول إلي الشكل المناسب للحساب المراد توثيقه، بالاضافة إلي استيفاء بعض الشروط من قبل شركة انستقرام للموافقة علي طلب توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء، حيث أنه في حالة عدم استيفاء هذه الشروط وعدم وصول الحساب إلي الشكل المميز المطلوب سيتم رفض طلب التوثيق.

معني توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء :

يمكن القول بأن توثيق حساب الانستقرام يعني وجود علامة زرقاء علي الصفحة الشخصية بجوار اسم المستخدم أو تظهر ضمن نتائج البحث. تتمثل هذه العلامة الزرقاء في دائرة زرقاء تحوي علامة "صح" .

يعني وجود هذه العلامة الزرقاء بأنه تم ارسال طلب لشركة انستقرام لتوثيق هذا الحساب، وبأن الشركة قد قامت بالتحقق من هذا الحساب ووافقت علي جعله حسابا رسميا، وعادة ماتكون للشخصيات المشهورة والشركات والعلامات التجارية.

تعتبر هذه العلامة الزرقاء تمييزا للحساب عن باقي الحسابات الأخري الوهمية أو الخاصة بمنتحلي الشخصية، فهي تعطي المصداقية والثقة للحساب لدي المتابعين.

نوع حسابات انستقرام المراد توثيقها :

حسابات الشخصيات الاعلامية وأصحاب المناصب السياسية والدوائر الحكومية والشركات العلامات التجارية علي الأغلب تحصل علي علامة التوثيق بمجرد ارسال الطلب إلي انستقرام وإعطائهم الأوراق والوثائق المطلوبة.

ولكن ماذا إن لم تكن من هؤلاء السابقين، وكنت من منشيئ المحتوي أو من أصحاب قنوات اليوتيوب أو المدونيين وغيرهم من الأشخاص الذين لم يصل متابعيهم إلي العدد المطلوب؟

 في هذه الحالة سيكون من الصعب غالبا توثيق الحساب المرغوب، حيث أنه عند طلب توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء يقوم انستقرام بالبحث عن صاحب الطلب بشئمن التفصيل، ويتم التركيز علي النشاطات التي قمت بها، ومدي شهرتك، ومدي التأثير في الناس، والأخبار ومقاطع اليوتيوب التي تحدثت عنك، بالاضافة إلي عدد المرات التي تم فيها البحث عنك في انستقرام، كل هذه الأمور تستدعي  استيفاء بعض المعايير والحصول في السابق علي عدد أكبر من المتابعين قبل إرسال طلب التوثيق.

مجانية توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء  :

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء عملية مجانية تقدم من استقرام للمساعدة في الحفاظ علي الحساب من السرقة، ولكن يظهر أشخاص لهم علاقات في انستقرام يقوموا بالتوثيق مقابل مبلغ مالي يصل في بعض الأحيان إلي 2500 دولار.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالخطوات طريقة تشغيل سناب شات علي الكمبيوتر

سريا .. لاول مرة كيف تجمع متابعين في انستقرام